شيعت مديرية الامن العام جثمان المرحوم الشرطي عبدالحافظ حسن البطوش *** نعــــي *** وفاة شخص أربعيني إثر إصابته بعيار ناري في منطقة جفين بمحافظة اربد ***

psd

تخريج دورات رؤساء المراكز الامنية الخاصة ومراكز الدفاع المدني في أكاديمية الشرطة الملكية

3/6/2021
احتفل في اكاديمية الشرطة الملكية اليوم بتخريج دورتي اعداد رؤساء المراكز الامنية الخاصة ومراكز الدفاع المدني بحضور مساعد مدير الامن العام للعمليات والتدريب العميد الركن وليد قشحه .
وأكد العميد قشحه ان المراكز الأمنية ومراكز الدفاع المدني هي عصب العمل الأمني والملجأ الأول للمواطن عند الحاجة الأمر الذي يتطلب من العاملين في هذه المراكز ابراز اقصى درجات المهنية والحرفية في تقديم الخدمات للمواطنين .
وبين المساعد للعمليات والتدريب أن مديرية الامن العام زادت من خططها وبرامجها على تطوير مراكز الأمن والدفاع المدني كونها الأقرب والأكثر تماساً لتقديم الخدمات اليومية في المجتمع ، من خلال البرامج التدريبية المتخصصة، وتحديد المُعيقات والمعضلات التي تواجه العاملين في هذه المراكز ، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها ، سواء من حيث دعمها بالكوادر البشرية المؤهلة ، وتوفير الدعم اللوجستي والتقني اللازم لها،ما اسهم في رفع كفاءة تلك المراكز وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من خلالها.
يُذكر ان البرنامج التدريبي الذي خضع له المشاركون بالدورتين امتد لثمانية أسابيع واشتمل على الجوانب العلمية والعملية التطبيقية المتعلقة بالأداء الميداني ضمن مناهج وبرامج حديثة .
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط الامن العام وزع العميد قشحه الشهادات والجوائز على الخريجين.


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام